DC Comicsالأخباركومكس

الاعلان عن سلسلة قصيرة جديدة Batman and Robin: Year One

postad1
postad2

أعلنت شركة DC Comics عن سلسلة قصيرة جديدة بعنوان Batman and Robin: Year One والذي سيكون من كتابة Mark Waid ورسم Chris Samnee وتلوين Matheus Lopes وتصميم الحوارات Clayton Cowles ومن 12 عدد فقط، الكاتب صرح بالاتي “هذه القصة لن تدور حول علاقة Batman/Robin وانما بشكل اعمق بين Bruce/Dick وتقع احداثها بعد شهر او شهرين من قيام Bruce بتبني Dick بعد مقتل عائلته, الامر سيكون صعب على Bruce خاصة وانه ليست لديه أي فكرة عن التعامل مع طفل بهذا العمر بشكل ابوي, قد يكون Bruce مستعد لاي خطر قادم ويدرس الموقف بكل تفاصيله لكن كل ذلك لن يساعده في التعامل مع الطفل”.

وصف القصة كان كالاتي “ما ان بدأ Bruce بالتعود على وجود Dick يظهر زعيم جديد في المدينة يدعى بالجنرال يسعى الى السيطرة على المدينة عن طريق تدمير ومحاربة بقية العصابات الموجودة لكن ماهي علاقته بـ Two-Face ؟ من هنا يبدأ كلا من Batman/Robin في البحث عن إجابات لكن يتطلب الامر منهما بالتنقل ما بين والموازنة ما بين علاقتهما كأب وابن وما بين كونهما Batman/Robin.

السلسلة ستبدأ بالصدور في تاريخ 16 أكتوبر القادم، الغلاف الرئيسي من تصميم Chris Samnee وبقية الاغلفة من تصميم Mikel Janín, Matteo Scalera, Karl Kerschl, Lee Weeks.

ادعمنا على Patreon !
Become a patron at Patreon!
 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

انت تستخدم حاجب الاعلانات

الاعلانات هي وسيلة من وسائل الدعم والتي تساعد على استمرار الموقع, يرجى السماح بعرضها على الموقع