مقالات

اختياراتنا لأبرز اصدارات الكومكس في سنة 2021

postad1
postad2

شهدت سنة 2021 العديد من اصدارات الكومكس سواء كانت جديدة او مستمرة, خلال هذه المقالة سنقوم باختيار عشرة من قصص الكومكس التي نالت اعجابنا خلال السنة الماضية مع قصة إضافية سيتم ذكرها نهاية المقالة.

سلسلة The Many Deaths of Laila Starr من شركة BOOM! Studios

من كتابة Ram V ورسم Filipe Andrade

مع اقتراب البشرية من اكتشاف سر الحياة الخالدة, يأتي الموت الى الأرض ليعيش حياة خالدة بهيئة فتاة عشرينية تدعى Laila Starr في محاولة لمنع البشر من افساد دورة الحياة, السلسلة صدر منها 5 اعداد فقط ولها مجلد واحد يجمع هذه الاعداد مقرر إصداره في تاريخ 12 يناير الحالي.

سلسلة The Department of Truth من شركة Image Comics

من كتابة James Tynion IV ورسم Martin Simmonds

ماذا لو كانت كل نظريات المؤامرة والأفكار الغريبة المتداولة منذ عقود طويلة كانت حقيقية؟ من اغتيال كينيدي, الهبوط على القمر, الأرض المسطحة, جميعها حقيقة لكن منظمة واحدة كانت تخفي هذه الأمور منذ فترة طويلة, السلسلة صدر منها حتى الان 14 عدد ولها مجلدين يجمعون الاعداد 13 الأولى.

سلسلة Rorschach من DC Comics

من كتابة Tom King ورسم Jorge Fornés

تظهر شخصية Rorschach على الساحة بعد 35 سنة من احداث قصة Watchmen بشكل مفاجئ في محاولة اغتيال مرشح رئاسي, تبدأ احداث القصة بالتحقيق في هوية هذه الشخصية المجهولة ودوافعها الامر الذي يؤدي الى الكشف عن مؤامرات اكبر, القصة منتهية وصدر لها مجلد كامل يجمع كل اعداد القصة.

سلسلة Strange Adventures من DC Comics

من كتابة Tom King ورسم Mitch Gerads

بعد انتصاره في الحرب ومساعدة سكان كوكب Rann يقرر كلا من Adam Strange وزوجته Alanna العودة الى كوكب الأرض والاستقرار هناك، لكن بعض القرارات التي اتخذها خلال الحرب تلاحقه وتهدد كوكب الأرض, القصة منتهية وصدر لها مجلد يجمع كل اعداد القصة.

سلسلة Eternals من Marvel Comics

من كتابة Kieron Gillen ورسم Esad Ribic

عودة شخصيات Eternals في سلسلة جديدة وبشكل يساعد القراء الجدد على الدخول لهذا العالم دون الحاجة لقراءة القصص القديمة، القصة تبدأ مع اغتيال احد شخصيات Eternals ويبدأ بعدها الشك يتسلل لبقية الشخصيات حول هوية القاتل, القصة صدر منها 8 اعداد ولها مجلد يجمع الاعداد الستة الأولى.

سلسلة Beta Ray Bill: Argent Star من Marvel Comics

من كتابة ورسم Daniel Warren Johnson

سلسلة قصيرة من خمسة اعداد تشهد مغامرة جديدة لشخصية Beta Ray Bill

سلسلة The Nice House on the Lake من شركة DC Comics

من كتابة James Tynion IV ورسم Alvaro Martinez

الجميع مدعو الى المنزل المطل على البحيرة, جميعهم على علاقة سطحية مع صاحب الدعوة وجميعهم يعيشون فترات سيئة من حياتهم, تطور الاحداث بعد ظهور بعض الأمور الغريبة (والمخيفة) ويدرك البعض ان هذه الدعوة ليست كما تصوروا, السلسلة صدر منها 6 اعداد حتى الان.

سلسلة Nightwing من DC Comics

من كتابة Tom Taylor ورسم Bruno Redondo

اختيارنا لها كان بسبب تواجد الكاتب Tom Taylor منذ توليه كتابة السلسلة منذ العدد 78 وحتى الان, عودة ممتازة للشخصية خلال سنة 2021 بعد عدة سنوات القرارات الإدارية التي ظلمت الشخصية.

سلسلة Made in Korea من شركة Image Comics

من كتابة Jeremy Holt ورسم George Schall

فتاة كورية صغيرة يتم تبنيها وتذهب للعيش في الولايات المتحدة, مع الصعوبات التي تواجهها في البحث عن هويتها تكتشف الحقيقة في كونها ليست حتى من البشر, القصة صدر منها 6 اعداد ولها مجلد يجمع هذه الاعداد مقرر إصداره بتاريخ 26 يناير الحالي.

سلسلة Jonna and the Unpossible Monsters من شركة Oni Press

من كتابة كلا من Chris Samnee / Laura Samnee ورسم Chris Samnee

مغامرة فتاة صغيرة وشقيقتها في عالم مليئ بالوحوش في رحلة البحث عن والدهم, السلسلة صدر منها 8 اعداد.

قبل ان نختم, هناك قصة لم تدخل القائمة, قصة Wonder Woman Historia: The Amazons من كتابة Kelly Sue DeConnick  ورسم Phil Jimenez صدر منها عدد واحد حتى الان, أحد أجمل الإصدارات في هذه السنة مع تفاصيل جديدة لشخصيات هذا العالم, بالتأكيد ستكون متواجدة في السنة القادمة, كانت هذه قائمة افضل القصص التي اعجبتنا في سنة 2021 نتمنى ان تحوز على اعجابكم أيضا.

ادعمنا على Patreon !
Become a patron at Patreon!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

انت تستخدم حاجب الاعلانات

الاعلانات هي وسيلة من وسائل الدعم والتي تساعد على استمرار الموقع, يرجى السماح بعرضها على الموقع