كومكسمراجعات

مراجعة المجلد الاول من سلسلة The Sacrificers

postad1
postad2

قصة The Sacrificers هي سلسلة خيال علمي سوداوية من شركة Image Comics. السلسلة من الكاتب ريك ريمندر، المعروف بأعماله مثل Low و Deadly Class، يقود هذا المشروع الذي يأخذنا إلى عالم خيالي حيث يحافظ الآلهة على سلام هش بثمن قاسٍ. ومن رسم ماكس فيومارا وتلوين ديف مكيغ وتصميم الحوارات من قبل روس ووتون, هذه المراجعة للمجلد الأول والذي يشمل الاعداد الستة الأولى من القصة.

في هذا المجلد، تأخذنا القصة إلى عالم حيث يتم الحفاظ على السلام والازدهار بثمن مأساوي، التضحية بطفل واحد من كل عائلة كل عشرين عامًا. الأحداث تركز على عائلة محددة والابن المختار للتضحية والمثير بالأمر انه احدى الشخصيات الرئيسية لكن لم يتم ذكر اسمه ابدا، بينما في نفس الوقت نتعرف على سولونا، ابنة الآلهة، التي تعيش في قلعة الآلهة وتحاول تحدي والدها والتدخل في مهرجان الحصاد إلا أنها سرعان ما تجد نفسها متورطة في صراع أكبر بكثير بين عدة آلهة وأرواح العالم السفلي. القصة مشوقة ومليئة بالعواطف، حيث يبرع ريمندر في تقديم صراع داخلي بين الشخصيات وعالمهم. التصاميم والرسومات في هذا العمل لا تقل روعة عن القصة نفسها، فيومارا يقدم رسومًا رائعة تعكس جمال العالم وسوداويته، مع تصاميم شخصيات لا تُنسى، بينما تضيف الألوان المشرقة من مكيغ عمقًا وثراءً إلى المشاهد المختلفة وان كل شخصية من الالهة تجسد عنصر هي تنتمي اليه مثل الشمس والوانها الساطعة او القمر وبريقه الهادئ. السلسلة تنجح في بناء عالم خيالي مثير مع لمسات من الخيال العلمي.

المجلد الأول من The Sacrificers يجمع الأعداد من 1 إلى 6 من السلسلة، ويقدم بداية قوية لعالم معقد وشخصيات مثيرة للاهتمام. حتى الآن صدر المجلد الأول من هذه السلسلة والمجلد الثاني مقرر إصداره نهاية السنة الحالية، القصة صدر منها حتى الان 11 عدد وهي في طريقها بأن تكون من بين أبرز الأعمال في عالم الكومكس.

القصة / Story
الرسم / Art
الاجمالي / Overall
Average
ادعمنا على Patreon !
Become a patron at Patreon!
 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

انت تستخدم حاجب الاعلانات

الاعلانات هي وسيلة من وسائل الدعم والتي تساعد على استمرار الموقع, يرجى السماح بعرضها على الموقع