إصدارات الكومكس

أبرز 10 قصص من إصدارات الكومكس لهذا الاسبوع 24 يوليو 2024

postad1
postad2

عودة من جديد لقوائم الإصدارات الأسبوعية للكومكس مع الشكل الجديد لهذه القوائم حيث سيتم اختيار 10 إصدارات فقط والتي ستكون من وجهة نظري هي الأبرز خلال أسبوع إصدارها وسأتحدث بشكل مفصل عن كل اصدار، القائمة لإصدارات تاريخ 23 و24 يوليو 2024 والبداية مع العدد الأول من سلسلة Teenage Mutant Ninja Turtlesوالتي تشهد إعادة إطلاق جديدة بعد انتهاء السلسلة القديمة (تفاصيل الخبر) ولمعرفة التفاصيل (نظرة على العدد الأول).

الاختيار الثاني كان للعدد 11 من سلسلة Void Rivals والذي يشهد المواجهة الأخيرة بين جيش Zertonia ضد Darak / Solila مع مساعدة Springer.

الاختيار الثالث كان للعدد السادس من سلسلة Ultimate Black Panther والذي يبدأ فيه T’Challa في البحث عن مصدر قوة أكبر لمواجهة Moon Knight.

الاختيار الرابع كان للعدد الأول من سلسلة Flash Gordon (مراجعة حصرية للعدد الأول).

الاختيار الخامس كان للعدد 48 من سلسلة Star Wars: Darth Vader والتي تقترب من النهاية مع العدد 50.

بقية الاختيارات كانت كالاتي، العدد 1087 من سلسلة Detective Comics, العدد 39 من سلسلة Something is Killing the Children, العدد 14 من سلسلة Green Arrow, العدد الثالث من سلسلة Dick Tracy, العدد الثاني من سلسلة Zatanna: Bring Down The House.

كانت هذه أبرز 10 إصدارات كومكس لهذا الأسبوع (من وجهة نظري) أتمنى ان الشكل والأسلوب الجديد الخاص بإصدارات الكومكس الأسبوعية نال على اعجابكم، دمتم بخير.

ادعمنا على Patreon !
Become a patron at Patreon!
 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

انت تستخدم حاجب الاعلانات

الاعلانات هي وسيلة من وسائل الدعم والتي تساعد على استمرار الموقع, يرجى السماح بعرضها على الموقع