أخرىالأخباركومكس

نظرة على العدد الاول من سلسلة G.I. JOE ضمن عالم Energon

postad1
postad2

يستمر عالم Energon بتحقيق نجاحات تلو الأخرى واخرها انضمام فريق G.I. JOE الى هذا العالم كما كان متوقع من قبل، عالم Energon بدأ في نهاية 2023 بقصة غير معروفة لشخصيات جديدة لكن من خلالها تم التأكيد على هذا العالم مرتبط بعالم Transformers وعالم G.I. Joe (تفاصيل العالم وترتيب القراءة)، خلال الأيام الماضية نشرت شركة Skybound الصورة الأولى وأغلفة العدد الأول من سلسلة G.I. Joe، حتى الان المعلومات المتوفرة ان القصة ستكون من كتابة Joshua Williamson ورسم Tom Reilly ومن تلوين Jordie Bellaire ومقررا صداره بتاريخ 13 نوفمبر القادم.

وصف العدد الأول كان كالاتي “أضخم اصدار لكومك في العقد! كونراد هاوزر المعروف بـ دوك جمع فريق خاص يعرف باسم G.I. Joe لمحاربة منظمة COBRA الغامضة لكن قائد المنظمة بالمعروف باسم Cobra Commander قد أطلق قوة الـ Energon بشكل لم يشهده أحد من قبل، العدد يضم وجوه مألوفة وأخرى جديدة تماما في قصة ستغير مفهومك عن فريق G.I. Joe وهذا مجرد نصف المفاجأة”

العدد سيكون ضخم بواقع 40 صفحة وشمل غلاف رئيسي واغلفة مختلفة من تصميم كلا من Tom Reilly, Jerome Opeña, Dave Stewart, Brett Booth, Livesay, Andrew Dalhouse, David Finch, Danny Miki, Dave McCaig, Lee Bermejo, Sozomaika, Jenny Frison, David Nakayama, Jeff Spokes, E.J. Su, Jonboy Meyers, Jenny Frison, Andrea Milana.

ادعمنا على Patreon !
Become a patron at Patreon!
 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

انت تستخدم حاجب الاعلانات

الاعلانات هي وسيلة من وسائل الدعم والتي تساعد على استمرار الموقع, يرجى السماح بعرضها على الموقع