أخرىالأخباركومكس

تفاصيل مشروع شركة IDW Publishing والاصدارات الجديدة القادمة

postad1
postad2

أعلنت شركة IDW Publishing عن خطتها الجديدة في التوسع بالإصدارات الخاصة بها بالتعاون مع العديد من أبرز الكتاب حاليا ومنهم كلا من Scott Snyder, Robbie Thompson, G. Willow Wilson بالإضافة الى بعض الأسماء الجديدة، من الرسامين الذين يتواجدون على المشروع هم Molly Murakami, Chris Wildgoose والشركة ستبدأ مع تسع إصدارات جديدة متنوعة ما بين رعب، خيال علمي، فانتاسي، جريمة وغيرها، سيبدأ اصدار القصص في شهر يونيو القادم، تفاصيل القصص التسعة بالأسفل:

-قصة Dark Spaces: Wildfire من كتابة Scott Snyder ورسم Hayden Sherman تدور احداثها حول مجموعة اطفائيات وسط حريق ضخم في غابات كاليفورنيا يجدون فرصة العمر امامهم لسرقة قصر محترق او قد يكون مجرد فخ مميت.

-قصة Trve Kvlt من خمسة اعداد من كتابة Scott Bryan Wilson ورسم Liana Kangas تدور احداثها حول شخصية Marty Tarantella الفاشل ذو الحظ السيء الذي يعمل على خطة لينتشل نفسه من هذه الحياة لكنه يصطدم حين يجد نفسه وسط طائفة عنيفة افرادها مجانين ويعبدون الشيطان.

-قصة Crashing من خمسة اعداد ومن كتابة Matthew Klein ورسم Morgan Beem وتبدأ في غرفة الطوارئ في أحد المستشفيات المليئة بضحايا حرب بين البشر الخارقين حيث تدور القصة حول الطبيبة Rose Osler التي تتعافى من الإدمان وتواجه أخطر وأسوأ يوم في حياتها العملية.

-قصة Earthdivers سلسلة مستمرة من كتابة Stephen Graham Jones ورسم Davide Gianfelice تدور احداثها في المستقبل القريب حول أربعة ناجين من السكان الأصليين يخططون للانتقال بالزمن الى الماضي لاغتيال كريستوفر كولومبس قبل ان يكتشف القارة الامريكية وتغيير الحاضر المروع.

-قصة Dead Seas من ستة اعداد ومن كتابة Cavan Scott ورسم Nick Brokenshire تدور احداثها حول سجين مكروه الذي يجبر على ان يصبح البطل عندما يجد نفسه محاصر في سفينة سجناء غارقة ومليئة بالأشباح، الامر يعود الى هذا السجين على توحيد جهود كلا من السجناء والحراس والقراصنة للنجاة من هذه الازمة.

-قصة Golgotha Motor Mountain من خمسة اعداد ومن كتابة Matthew Erman و Lonnie Nadler ورسم Ryan Lee تدور احداثها حول اخوين ريفيين في مواجهة مخلوقات فضائية.

-قصة Arca رواية مصورة من كتابة Van Jensen ورسم Jesse Lonergan تدور احداثها عند هجرة سكان الأرض الى مجتمع جديد بين النجوم تم انشاؤه من قبل المليارديرات ويعمل فيه المراهقين بوظائف بسيطة لكن تتطور الأمور عندما تكتشف فتاة ان وعد الحياة السعيدة كان كذبة.

-قصة The Sin Bin من ستة اعداد ومن كتابة Robbie Thompson ورسم Molly Murakami تدور احداثها حول لاعب هوكي مغمور Dale “Dukes” Duquesne الذي يعمل كصائد وحوش في وقت فراغه برفقة ابنته والبحث عن قاتل زوجته.

-قصة The Hunger and the Dusk من 12 عدد ومن كتابة G. Willow Wilson ورسم Chris Wildgoose تدور احداثها حول تعاون البشر مع الـ Orc في مواجهة خطر جديد يهدد وجود الاثنين.

ادعمنا على Patreon !
Become a patron at Patreon!
 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

انت تستخدم حاجب الاعلانات

الاعلانات هي وسيلة من وسائل الدعم والتي تساعد على استمرار الموقع, يرجى السماح بعرضها على الموقع