أخرىالأخباركومكس

سلسلة جديدة بعنوان Mindset من شركة Vault Comics (التفاصيل)

postad1
postad2

تحديث 15 مايو: تمت اضافة الصفحات الاولى من العدد الاول من السلسلة تم نشرها من قبل الشركة.

أعلنت شركة Vault Comics عن سلسلة جديدة بعنوان Mindset من كتابة الكاتب Zack Kaplan ورسم وتلوين John J. Pearson وتصميم الحوارات من Hassan Otsmane-Elhaou وتصميم Tim Daniel, القصة تندرج تحت تصنيف الخيال العلمي وتتعلق حول السيطرة على العقول في رحلة مظلمة ينتج عنها جرائم قتل، الخيانة وكيف تؤثر التكنلوجيا بشكل سلبي على حياتنا.

وصف القصة كان كالاتي (سلسلة Mindset تدور احداثها حول أربعة طلاب جامعيين يبتكرون تقنية تسمح لهم بالسيطرة على العقول، قاموا بتصميم تطبيق ووضعوا هذه التقنية فيه وتم إطلاق التطبيق بهدف تحرير الناس من ادمان التكنولوجيا لكن المعضلة كانت هل هم يقومون بتحرير هؤلاء الناس من التكنولوجيا ام يسيطرون عليهم؟ كيف يمكن للأحلام المثالية ان تفسد، وكيف ان عقولنا سجينة معركة وجودية مع التكنولوجيا)، الكاتب في تصريح له تحدث حول كيفية تأثير التكنولوجيا ومواقع التواصل الاجتماعي في وقتنا الحالي على حياتنا وتأثيرها على اختياراتنا العادية اليومية وكيف ان الامر أصبح شبه مستحيل للاستغناء عنها.

غلاف العدد الأول من سلسلة Mindset من تصميم John J. Pearson بالإضافة الى غلاف اخر من تصميم Martin Simmonds, العدد الأول مقرر إصداره في شهر يونيو القادم.

ادعمنا على Patreon !
Become a patron at Patreon!
 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

انت تستخدم حاجب الاعلانات

الاعلانات هي وسيلة من وسائل الدعم والتي تساعد على استمرار الموقع, يرجى السماح بعرضها على الموقع