DC Comicsالأخباركومكس

الاعلان عن حدث The War For Earth-3 (التفاصيل)

postad1
postad2

أعلنت DC Comics عن حدث جديد في السنة القادمة بعنوان The War For Earth-3 الذي يشهد مواجهة فريق Suicide Squad ضد فريق Crime Syndicate of America النسخة الشريرة من فريق Justice League من الأرض الثالثة من العوالم المتعددة، الحدث سيكون مشترك بين سلسلة Teen Titans Academy وسلسلة The Flash وسلسلة Suicide Squad بالإضافة الى عددين من قصة The War For Earth-3 الذي ستكون بداية القصة منه.

الحدث يبدأ مع Amanda Waller الذي تسعى لزيادة سيطرتها وقوة منظمتها وذلك عن طريق انشاء فريق Task Force X متعدد الاكوان الامر الذي يضعها في مواجهة Crime Syndicate of America ضد فريقها الجديد المعروف باسم Justice Squad بالإضافة الى تورط أعضاء Suicide Squad و Teen Titans Academy في هذه المواجهة والسعي لأنهاء الكارثة الممكن حدوثها في حال استمرت الحرب بين هذه الأطراف.

الحدث بالكامل سيكون من كتابة Robbie Thompson الذي يكتب حاليا سلسلة Suicide Squad والكاتب Dennis Hopeless مع وجود عدة رسامين للإصدارات المختلفة، بالأسفل جدول اصدار اعداد الحدث والفريق الإبداعي المشرف عليها بالإضافة الى تواريخ اصدار هذه الاعداد والاغلفة الأساسية والمختلفة لكل هذه الإصدارات:

-العدد الأول من قصة The War For Earth-3 من رسم Steve Pugh والغلاف الرئيسي من تصميم Rafa Sandoval ومقرر إصداره بتاريخ 1 مارس 2022.

-العدد 13 من سلسلة Suicide Squad من رسم Eduardo Pansica والغلاف الرئيسي من تصميم Melnikov ومقرر إصداره بتاريخ 8 مارس 2022.

-العدد 780 من سلسلة The Flash من رسم Fernando Pasarin والغلاف الرئيسي من تصميم Nikola Cizmesija ومقرر إصداره بتاريخ 15 مارس 2022.

-العدد 13 من سلسلة Teen Titans Academy من رسم Mike Norton والغلاف الرئيسي من تصميم Rafa Sandoval ومقرر إصداره بتاريخ 22 مارس 2022. -العدد الثاني من قصة The War For Earth-3 من رسم Dexter Soy والغلاف الرئيسي من تصميم Rafa Sandoval ومقرر إصداره بتاريخ 29 مارس 2022.

ادعمنا على Patreon !
Become a patron at Patreon!
 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

انت تستخدم حاجب الاعلانات

الاعلانات هي وسيلة من وسائل الدعم والتي تساعد على استمرار الموقع, يرجى السماح بعرضها على الموقع